للإجابة على هذا السؤال – هل أحتاج إلى إنشاء متجر إلكتروني؟ – بالتحديد وقبل كل شيء تحتاج إلي تقيم متجرك الحالي من عدة جوانب أهمها

هل تمتلك منتجات تود بيعها من خلال متجر إلكتروني وتريد تسويقها على الإنترنت أو بيعها على الonline؟ هل لديك محل على أرض الواقع أو متجر إلكتروني أو محل تريد زيادة مبيعاته باستخدام التسويق الإلكتروني لشريحة جديدة من العملاء عن طريق الإنترنت؟ هل أنت تاجر وتبحث عن طريقة تساعدك على عرض منتجاتك. والتأكد من رؤية أكبر عدد ممكن من الجمهور لهذه المنتجات والخدمات بدون دفع إيجارات لتأجير المكان ولا رواتب للموظفين، يُمكنك القيام بكل ذلك من خلال إنشاء متجر إلكتروني فيمكنك عرض منتجاتك مهما كان نوعها أو تصنيفها، يُمكنك القيام بعمل عروض وخصومات على المنتجات التي يقدمها مشروعك الاستثماري، كما أنك تتمكن من ربط منتجات المتجر بالمنتجات الفعلية المتاحة بمخزن وإتاحة الفرصة للمشترين الدفع بأكثر من طريقة، ولكن ذلك يحتاج إلى خبراء مختصين وهذا ما توفره  شركة “توكان” أفضل شركة تصميم متجر الكتروني والتي تمتلك الخبرات الكافية لإيجاد كافة الحلول البرمجية التي تميزك عن منافسيك، تصميمات مميزات ذات طابع عصري وراقي للغاية فأنت على بُعد لحظات، لكي تكون على موعد مع التاريخ لتحقيق أهدافك المنشودة، وزيادة مبيعات، وتخطي منافسيك بشكل كبير.

كيف يساعدك تصميم متجر إلكتروني في زيادة المبيعات؟

تصدر القمة واظهر في نتائج البحث الأولى من خلال تصميم وبرمجة بناء متجر الكتروني متوافق مع محركات البحث، وذلك لأننا داخل شركة تصميم متجر إلكتروني نقوم بتصميم متحرك وفقًا لقواعد محركات البحث لنساعد عملائك في العثور على منتجاتك من خلال سرعة أرشفة المتجر الكتروني بحيث تحصل على كل الصلاحيات لوضع الكلمات، والعبارات الدلالية مع كل منتج، وكل قسم من أقسام المتجر الكتروني ,وكذلك إضافة وصف لصور والمعروف ل Alt  للصور المنتجات حتى يتناسب المتجر الالكتروني مع محركات البحث أنك موجود وأن لديك ما يبحث عنه عملائك.

  1. وهذا يتم من خلال القيام بإدارة شاملة لأقسام المتجر إلكتروني، وأقسام المنتجات، وإمكانية إضافة عدد لا نهائي من الأقسام، وإدارة متميزة للمنتجات، وإمكانية إضافة حقول خاصة بكل منتج لعرض مميزاته ومحتوياته، مع إضافة صور خاصة بالمنتج (عدد مفتوح للصور) مع إمكانية ترتيب الصور وطريقة عرضها، بجانب إضافة فيديوهات توضيحية للمنتجات لإعطاء العميل كافة المعلومات حول المنتج.
  2. إمكانية اضافة المنتجات في أكثر من قسم من أقسام المتجر الإلكتروني، وتحكُم كامل في صور الإعلانات على المتجر إلكتروني بكل سهولة في صفحات المتجر، وإمكانية إضافة مساحة إعلانية داخل كل قسم أقسام المتجر الإلكتروني على حده بوضع تصميمات مختلفة، وأشكال متعددة من داخل لوحة التحكم.
  3. بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والفيديو والنصوص داخل الشرائح من لوحة التحكم ووضع منتجات في المتجر الإلكتروني عبارة عن ملفات يمكن تحميلها بعد الشراء، كما هو الحال في المتاجر الإلكترونية المتخصصة ببيع الكتب الإلكتروني ومواقع دور النشر.
  4. حيث يتوافق إنشاء متجر الكتروني احترافي مع محركات البحث، وتوفير كل الحقول المخصصة لذلك مثل الوصف، والكلمات الدلالية للمتجر الكتروني عامة، ولكل قسم ولكل منتج على حده، كما أن تصميم المتجر الالكتروني لابد أن يكون متوافق مع جميع المتصفحات وجميع الأجهزة مثل الآيفون، والتابلت، والأنواع المختلفة للشاشات Responsive Design، وحماية قوية وكاملة لملفات المتاجر الإلكترونية وتشفير شامل لكلمات المرور ومعلومات المستخدمين، وجميع البيانات التي يتم إدخالها في المتجر الإلكتروني.
  5. وهذا كله إلى جانب ربط المتجر الإلكتروني بأكثر من طريقة للشراء سواء أن كانت  دفع عند الاستلام أو  شراء بالفيزا، أو الماستر كارد أو  PayPal،……….الخ من الطرق المختلفة، إضافةً إلى ذلك تكلفة الشحن أوتوماتيكيًا لفاتورة الشراء على حسب البلد، والوزن، والعدد، من لوحة تحكم المتجر.

ما هى منصات المتاجر الإلكترونية المتوفرة حاليا؟

يوجد العديد من المنصات العربية والأجنبية التي تساعد المستخدم الجديد لإنشاء متجر إلكتروني مثل شوبيفاي و سكوير سبيس لكن للأسف معظمها يستنزف المستخدم في شهريا أو سنويا بدفع المبالغ الطائلة أهم المنصات المجانية التي يمكنك استخدامها لكن تحتاج إلى شخص متخصص ليساعدك في بناء متجر الإلكتروني ونحن ننصحك بهذا الاختيار حيث أنه يوفر لك امتلاك كامل لموقعك مثال تلك المنصات وردبريس و أوبن كارت وماجنتو

تحتاج إلى متخصص في بناء متجر الإلكتروني
اضغط هنا للتواصل معنا

الخلاصة:

مع وجود متجر إلكتروني احترافي على الإنترنت أنت لست في حاجة إلى محل ودفع ايجارات ورواتب كثيرة، لذا إذا أردت التحليق في القمة وتخطى المنافسين لا تتردد بالتواصل عبر الواتساب لطلب الخدمة من” توكان ” أفضل متجر إلكتروني لتصميم متجر إلكتروني بأفضل الأفكار الإبداعية والتصاميم العصرية وبأسعار تنافسية.

القائمة