هل تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية ؟

تسعى دائمًا شركة ” توكان ” أفضل شركة تصميم مواقع في الوطن العربي والكويت خاصة إلى تقديم خدمات  التصميم للمواقع باحترافية بلا حدود تتناسب مع كافة الفئات التي يتم استهدافها، كما يتم أيضًا تقديم خدمات استضافة المواقع، وكل ذلك يتم باستخدام أفضل وأحدث لغات البرمجة التي تتوافق مع المتصفحات المختلفة، كما نقوم بعمل التصميم بما يتوافق مع محركات البحث مثل جوجل، وياهو وبنج بما يساعد في تهيئة وإشهار الموقع لمحركات البحث ليعطي أفضل النتائج في الظهور في النتائج الأولى في الكلمات المفتاحية المتعلقة، كما نعتني بطبيعة المنتج والخدمات على الموقع الذي نقوم بعمله، في مجال مواقع شركات السياحة تختلف عن مواقع العقارات تختلف عن مواقع الإعلانات وهكذا، فلكل مجال متطلبات معينة في البرمجة، والتصميم بالشكل الذي يتناسب مع سوق الإنترنت المفتوح من لغات برمجة حديثة وتصميمات رائعة، وهذا ما سوف نتحدث عنه خلال السنوات القلية القادمة.

أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية :

  1. أن مواقع الإنترنت حاليًا أصبحت عامل أساسي لنجاح أي مؤسسة، فهي لم تعد مجرد رفاهية للمؤسسات الكبيرة، بل أضحت حاليًا ضرورة ملحة، وبالأخص للشركات الصغيرة والمتوسطة، نظرًا لاحتياجها الشديد لبناء سمعتها، وتعريف عملائها بما تقدمه من خدمات ومنتجات، الأمر الذي يُمكنهم من عرض المنتجات والخدمات للعملاء بسهولة ويسر للعملاء الراغبين في الحصول عليها.
  2. وتكمن الأهمية الحقيقية لضرورة امتلاك موقع الكتروني عبر الإنترنت في التسويق لما تقدمه الشركات والمؤسسات من خدمات ومنتجات، ومواقع الإنترنت، أصبحت تمثل نقطة الانطلاق الملائمة للتسوق عمومًا والتسويق الإلكتروني خصوصًا، ذلك لما تُتيحه المواقع الإلكترونية من مساحة معلوماتية مجانية، تُمكن المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواقع من استثمارها بالشكل الذي يخدم المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها، وبالتالي العمل على زيادة المبيعات وتحقيق الربح الوفير.
  3. كما تحدثنا في البداية أن شركة “توكان” أفضل شركات تصميم المواقع تحرص على تقديم تصميم مواقع  باحترافية عالية، لتقديم خدمات تتميز بالرقي، وهذا يُعتبر  هدف أي شركة عند تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت، لذا تحرص شركتنا على تقديم أفضل وأرقى الخدمات معتمدين في ذلك على أحدث التقنيات، والأساليب الفنية في تصميم وبرمجة المواقع، فنحن نقوم بإنشاء الموقع الإلكتروني، بما يتناسب مع محركات البحث، وجميع متصفحات الإنترنت، وأجهزة الجوال، والتابلت، والأيفون، وغيرها، وبما يتناسب مع المعايير العالمية في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية.
  4. إلى جانب القيام بالتخطيط الجيد الذي يُعتبر أساس نجاح أي موقع إلكتروني، ولذا فإننا نحرص على رسم خطة استراتيجية للموقع، وفقًا لطبيعة الموقع، ونشاطه، وطبيعة زوار وعملاء الموقع، وبعد تصميم موقعك ورسم شكل الموقع المبدئى يبدأ فريق التصميم والبرمجة فى تولى مهامه في إنشاء الموقع، ويتم ‏مراعاة المعايير التقنية لمحركات البحث كمبدأ أساسي في بناء ‏الموقع الإلكتروني، وتصميم مواقع تتوافق مع محركات البحث وقواعد الأرشفة. 
  5. عمل نسخة خاصة للموقع لجميع أنواع الاجهزة المحمولة (Responsive) واجهة الموقع الإلكتروني يتم تصميمها بما يتوافق مع نشاط الموقع ويكون ذا صلة والمطبوعات، والنشرات الدعائية الخاصة بالشركة.
  6. فضلًا عن  العمل على إنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة جميع محتويات الموقع من الصفحات والأقسام والقوائم الإلكترونية، بجانب بناء صفحات الموقع متوافقة مع محركات البحث والـ SEO، ودعم (live support ) مع العملاء من خلال الموقع، والنشرات البريدية لأعضاء الموقع، وإمكانية التحكم بها، وعدد لا نهائي من الإيميلات الرسمية الخاصة بالموقع، وربط موقعك بمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر، يوتيوب،جوجل بلس، لينكد إن الخ…  كما يتم تسجيل الموقع بمحركات البحث Google،  Yahoo، Bing.

الخلاصة :

هل ترغب في تصميم موقع الكتروني؟ ولكن لا تدري كيف تقوم بذلك؟ وتبحث عن مختصين للحصول على خدمات راقية ومميزة فإن أولى الخطوات للحصول على ذلك الاستعانة بخبراء متخصصين وفنيين شركة “توكان” أفضل شركة تصميم مواقع التي تحمل في طياتها فريق من أفضل وأمهر المختصين في عملية التصميم، والبرمجة المواقع، فإذا أردتم التمتع بخدماتنا الراقية فقط، كل ما عليكم مراسلتنا عبر الواتساب.

القائمة
Open chat
للاستفسار..